ضبط سفن صيد خلال فترة حظر صيد الروبيان


أعلنت الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية أن فرق الرقابة التابعة لها تمكنت من ضبط مجموعة من سفن الصيد تقوم بالصيد بواسطة الجر الخلفي داخل المياه الأقليمية مما يُعد مخالفة صريحة لأحكام القرار رقم 1094/2024 بشأن تنظيم مواسم الصيد.

وأضافت أنه قد تم على الفور اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.

وأكدت الهيئة أهمية الالتزام بالقرارات المنظمة لمواسم الصيد، حفاظاً على استدامة الثروة السمكية وحماية الموارد البحرية.





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *