ضعف في المياه العذبة بمنطقة سعدالعبدالله غداً.. جرّاء أ…


أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن قيامها ببعض الأعمال في الشبكة المائية في أبراج المياه المغذية لمنطقة سعد العبدالله غداً الجمعة.وأوضحت الوزارة أن أعمال الصيانة ابتداء من الساعة 8 مساء الجمعة ولمدة 12 ساعة، ما يترتب عليه ضعف المياه العذبة في منطقة سعدالعبدالله.





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *