مرسوم أميري بتعيين د. عادل الزامل وكيلاً لـ«لكهرباء والماء»



صدر مرسوم أميري اليوم بتعيين الدكتور عادل محمد عبدالله الزامل وكيلاً لوزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة.

يأتي تعيين الدكتور الزامل ضمن جهود تطوير أداء الوزارة وتعزيز كفاءتها في تقديم الخدمات العامة المتعلقة بالكهرباء والماء والطاقة المتجددة، بما يتماشى مع رؤية الدولة نحو تحقيق التنمية المستدامة.

ويعتبر الدكتور الزامل من الكفاءات الوطنية المتميزة التي لها إسهامات بارزة في مجاله، ومن المتوقع أن يسهم في دفع عجلة التطوير داخل الوزارة وتحقيق أهدافها المستقبلية.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *