«نزاهة» تُحيل إشرافيين وموظفين في «الصحة» إلى النيابة



أعلنت الهيئة العامة لمكافحة الفساد الكويتية «نزاهة» إحالتها إشرافيين وموظفين في وزارة الصحة على النيابة العامة مشتبه بارتكابهم جرائم اعتداء على المال العام.

وأكدت «نزاهة»، في حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، اليوم الخميس، مواصلة الإجراءات بشأن التحريات في جميع المعلومات الجدية مكتملة الشروط التي ترد إليها.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *