وزير الخارجية يبحث هاتفياً ونظيره البريطاني سبل تعزيز العلاقات الاستراتيجية



تلقى وزير الخارجية عبدالله اليحيا اليوم الخميس اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية والتنمية في المملكة المتحدة إيفيت كوبر.

جرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية التاريخية والاستراتيجية بين دولة الكويت والمملكةالمتحدة وسبل تعزيزها في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *