– مواصلة تعزيز التعاون والتنسيق في مختلف المجالات بين مجلس التعاون ودول آسيا الوسطى
– سموه استقبل العلي والحمود ورئيس مجلس منظمة الطيران المدني الدولي
كونا – استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، بقصر بيان صباح أمس، وزير الخارجية عبدالله اليحيا، حيث قدّم لسموه وزراء الخارجية وممثليهم بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ودول آسيا الوسطى، وذلك بمناسبة انعقاد الاجتماع الوزاري الثالث للحوار الإستراتيجي بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ودول آسيا الوسطى بدولة الكويت.
وقد نقل سمو ولي العهد تحيات سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد في مستهل اللقاء.
وأكد سمو ولي العهد، خلال اللقاء، حرص مجلس التعاون لدول الخليج العربية ودول آسيا الوسطى على أهمية مواصلة تعزيز علاقات التعاون والتنسيق المشترك، في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية.
كما أكد سموه التزام دولة الكويت بدعم الحوار البناء وترسيخ أطر الشراكات الإستراتيجية، بما يخدم المصالح المشتركة ويعزز الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.
من جهة أخرى، استقبل سمو ولي العهد، وزير الدفاع ووزير الداخلية بالإنابة الشيخ عبدالله العلي ورئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ المهندس حمود المبارك، حيث قدّما لسموه رئيس مجلس منظمة الطيران المدني الدولي سيلفا توري شاكيتانو والمدير الإقليمي لمنظمة الطيران الدولي – مكتب الشرق الأوسط محمد أبوبكر عبدالله فارع، وذلك بمناسبة زيارتهما للبلاد.
حضر اللقاءين مدير مكتب سمو ولي العهد الفريق متقاعد جمال الذياب ووكيل الشؤون الخارجية بديوان سمو ولي العهد مازن العيسى.


