6 ميداليات للكويت في «قوى العربية»


القاهرة -كونا- حقق منتخب الكويت لألعاب القوى الأحد، أربع ميداليات فضية وميدالية برونزية في منافسات البطولة العربية لألعاب القوى تحت 16 سنة وتحت 23 سنة والتي تستضيفها مصر على استاد هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية بمشاركة 14 دولة عربية لترفع رصيدها الى 6 ميداليات ملونة.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لألعاب القوى ورئيس اللجنة الاعلامية فاروق الشاعر، في تصريح لـ (كونا) إن اللاعب فهد الظفيري حقق الميدالية الفضية في نهائي الوثب الطويل تحت 16 سنة برقم شخصي مسافة 40.6 م.

وأضاف أن اللاعب طلال الياقوت حقق الميدالية الفضية في نهائي 100 متر حواجز تحت 16 سنة بزمن 13.95 ثانية كما حقق حسين التميمي الميدالية الفضية في نهائي دفع الجلة تحت 23 سنة بمسافة 16.98 متر.

وأشار إلى أن اللاعب جاسم الجناعي حقق كذلك الميدالية الفضية في نهائي 100 متر حواجز تحت 23 سنة بزمن 14.08 ثانية، فيما حقق عبدالله المنيس الميدالية البرونزية في نفس المسابقة بزمن 14.16 ثانية.

وكان اللاعب محمد ناصر قد حقق الميدالية الذهبية السبت في مسابقة القفز بالزانة وسجل رقما شخصيا جديدا بلغ 3.70 متر ضمن منافسات البطولة العربية لألعاب القوى.

وتستضيف مصر البطولة العربية الثالثة لألعاب القوى تحت 23 سنة والبطولة العربية الأولى تحت 16 سنة على مضمار استاد هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية حتى 24 يونيو الجاري بمشاركة واسعة من المنتخبات العربية.





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *