
على وقع زيارة وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان لـ طهران، قال المرشد الإيراني علي خامنئي إن توسيع العلاقات بين إيران والسعودية له أعداء، طبقاً لوكالة أنباء تسنيم.
وأضاف أن: العلاقة مع السعودية مفيدة لكلا البلدين، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن طهران والرياض يمكنهما أن يكملا بعضهما البعض.
أفادت وكالة تسنيم بأن وزير الدفاع السعودي سلم المرشد الإيراني رسالة من العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز.
