قآني يخرج من المستشفى وخامنئي يسلمه قريباً «وسام الفتح»



قالت مصادر إيرانية لـ «الجريدة» إن قائد «فيلق القدس» إسماعيل قآني خرج اليوم من مستشفى «بقية الله» في طهران، حيث كان يعالج من إصابات في كتفه وصدره تلقاها خلال تواجده في بيروت الأسبوع الماضي، وتم نقله على إثرها الى طهران، كما انفردت «الجريدة» بالنشر. وحسب المصدر، سيقلد المرشد الأعلى علي خامنئي قريباً قآني «وسام الفتح» في مراسم بدأ الإعداد لها لدحض الشائعات حول مقتله أو إبعاده عن منصبه.



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *