حملة ميدانية شاملة لرصد وإزالة الاستغلال غير القانوني



نوهت بلدية الكويت لحملة الإزالة الشاملة، وتشمل إزالة جميع أنواع التعديات والعشوائيات في مختلف المحافظات.

وحددت مهلة اسبوعين لكافة المخالفين لإزالة التعديات على أملاك الدولة من 22 يونيو 2026 إلى 6 يوليو 2026

وذكرت أنه بعد انتهاء المهلة، تنطلق حملة ميدانية شاملة لرصد وإزالة الاستغلال غير القانوني.

ودعت المخالفين إلى المبادرة بالإزالة خلال المهلة المحددة لتجنب الإجراءات القانونية.

 

 



Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *