جراح الجابر وعبدالعاطي يبحثان هاتفياً تطورات المنطقة وسبل تعزيز الاستقرار


تلقى وزير الخارجية الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح، اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج في جمهورية مصر العربية الدكتور بدر عبدالعاطي.

وذكرت وزارة الخارجية أنه تم خلال الاتصال مناقشة تطورات الأحداث الراهنة في المنطقة والجهود المبذولة بشأنها، وسبل تعزيز الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.





Source link

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *